منتديات قلم رصاص
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات قلم رصاص

لجميع منسوبات الثانوية الثالثة بالرياض
 
دخولالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» همسااااات دافئة
الأربعاء فبراير 13 2013, 14:56 من طرف funny mermaid

» فتاة فقدت بصرها ليلة زواجها0000
الأربعاء فبراير 13 2013, 14:45 من طرف funny mermaid

» اتحداكي ماتضحكي
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:13 من طرف JAPANITSU

» ساعدوني وجزاكم ربي كل خيرر
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:11 من طرف JAPANITSU

» شوفوا البنات وشلون يتفلسفون ههههههههههه
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:10 من طرف JAPANITSU

» جرب تبتسم ماقبل ماتنام
الأربعاء نوفمبر 21 2012, 08:35 من طرف meroOo

» نكت محششين
الأربعاء أغسطس 01 2012, 03:15 من طرف مها

» اسئلة ترفع الضغط
الأحد يونيو 24 2012, 01:39 من طرف همس القوافي

» ردك على تلفونك يحدد شخصيتك ههههههههههههههه
الأحد يونيو 24 2012, 01:29 من طرف همس القوافي

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ml7_7alee
 
هيبة ملك
 
شذى الاردن
 
miss Labello
 
سمية
 
نور
 
sugar_mal7
 
درة الاسلام
 
أ.وفـاء الحــــــيزان...
 
أريـــــ الحياءـــــــج
 

شاطر | 
 

 لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيبة ملك
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1186
العمر : 26
المزاج : تمام
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الخميس ديسمبر 04 2008, 07:19

بسم الله الرحمن الرحيم


๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا بحثت عن قلبك ولم تجده
وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها
وبحثت عن احلامك ولم تجدها
واكتشفت أن السارق هو أقرب الناس إليك
๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
وماتت امانيك امام عينيك
ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك


ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
وماتت امانيك امام عينيك
ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك




๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا حكموا عليك بالشنق حياً
وبالضياع حياً
وبالموت حياً
واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا تحدثوا بالسوء عنك
ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر
واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم
واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك


๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا استغلوا ثقتك بهم
وملئوا ظهرك بخناجر الغدر
وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين
واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك


๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا سقوك الحزن قطرة قطرة
وسرقوا سنواتك لحظة لحظة
ومزقوا أحلامك شريحة شريحة
واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا علموك الكراهيه بعد الحب
والقسوة بعد الحنان
والغدر بعد الوفاء
واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك


๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين
ولقمة سائغة في أفواههم
وحديثاً دسماً في مجالسهم
واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
لا تندهش مهما خسرت من الأشياء
ومهما اكتشفت من الأشياء
فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول
لـــــــــــذلــــك
๑ஜ๑ لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ஜ๑


يارب الموضوع يعجبكم
تحياتي
هيبة ملك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الشوق

avatar

عدد الرسائل : 20
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الجمعة ديسمبر 05 2008, 00:29

جزاك الله خيرا
بس صعبه اعرف من يقدرقربي
ياليت عليهم علامه تميزهم
...............موضوعك في غاية الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبة ملك
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1186
العمر : 26
المزاج : تمام
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الجمعة ديسمبر 05 2008, 00:36

تسلمي اختي حنين الشوق على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الاردن

avatar

عدد الرسائل : 874
العمر : 26
الموقع : في السعودية
المزاج : مشتاقة لحضن امي... الله يرحمك يا امي
جنسيتك : أردنية
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الثلاثاء ديسمبر 09 2008, 09:23

مشكوووووووووووووووورة
وكانك توصفين الاقارب بانهم سم لاذع صعب المزاج مر الطباع
اوبالاحرى كانك عايشة جواتي
اصعب اشي على الانسان ينطعن من اقرب الناس اليه واحبهم لاقلبه
عشان هيك بنصح حالي وبنصحكم بما انه الاقارب عقارب فسركم يبقى محفور بقلبكم
على قول المثل خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برة وتفضح
والمصيبة ما شطرهم بالكذب وحطالبهارات عالموضوع عشان يسير بيحمس اكتر
الله يجيرنا ويهديهم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ه جدااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sugar_mal7

avatar

عدد الرسائل : 589
العمر : 25
الموقع : هونيك ,’
المزاج : ..
جنسيتك : بنقلاديشية
فصل : -
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الثلاثاء ديسمبر 09 2008, 10:11

فع ـلآآ .. كلآمـ صح ـيح .. وبـآلنسبة لي مـآاستغ ـربـ شي .. ولآ آستبع ـدهـ ..!! ~

بـآلع ـكس .. متوقع ـة آي شي يج ـيني من آقربـ نـآس لي آو نـآس آح ـبهمـ .. !!~

ويع ـطيك آلع ـآفية ع ـآلموضوع ..!! ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الاردن

avatar

عدد الرسائل : 874
العمر : 26
الموقع : في السعودية
المزاج : مشتاقة لحضن امي... الله يرحمك يا امي
جنسيتك : أردنية
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الثلاثاء ديسمبر 09 2008, 21:56

جميل ان يثق الانسان بمن حوله ولكن الحذر واجب
لانه مافي شي مستبعد في هذه الايام
لازم يكون في وسط كل الناس الذين لا يقدرون حبنا لهم اناس يقدرون هذه المشاعر التي تحتويها قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبة ملك
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1186
العمر : 26
المزاج : تمام
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك   الثلاثاء ديسمبر 09 2008, 21:59

نشكروين بنات عالمرور الحلوووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلم رصاص :: منتدى ابداع قلم...-
انتقل الى: