منتديات قلم رصاص
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات قلم رصاص

لجميع منسوبات الثانوية الثالثة بالرياض
 
دخولالرئيسيةاليوميةالأحداثس .و .جبحـثالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» همسااااات دافئة
الأربعاء فبراير 13 2013, 14:56 من طرف funny mermaid

» فتاة فقدت بصرها ليلة زواجها0000
الأربعاء فبراير 13 2013, 14:45 من طرف funny mermaid

» اتحداكي ماتضحكي
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:13 من طرف JAPANITSU

» ساعدوني وجزاكم ربي كل خيرر
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:11 من طرف JAPANITSU

» شوفوا البنات وشلون يتفلسفون ههههههههههه
الإثنين ديسمبر 17 2012, 08:10 من طرف JAPANITSU

» جرب تبتسم ماقبل ماتنام
الأربعاء نوفمبر 21 2012, 08:35 من طرف meroOo

» نكت محششين
الأربعاء أغسطس 01 2012, 03:15 من طرف مها

» اسئلة ترفع الضغط
الأحد يونيو 24 2012, 01:39 من طرف همس القوافي

» ردك على تلفونك يحدد شخصيتك ههههههههههههههه
الأحد يونيو 24 2012, 01:29 من طرف همس القوافي

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ml7_7alee
 
هيبة ملك
 
شذى الاردن
 
miss Labello
 
سمية
 
نور
 
sugar_mal7
 
درة الاسلام
 
أ.وفـاء الحــــــيزان...
 
أريـــــ الحياءـــــــج
 

شاطر | 
 

 دردشة بنات ثالث علمي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 72
الموقع : google
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء نوفمبر 26 2008, 18:53

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبـــــــــــــــ مســــاءـــــــــــــــــــــــــــاح الخير

هذا موضوع للفضفضه أواستفسار او اسئله او ضايق صدرك وودك تسولفين هنا مكااانك


كم نسبكم بثاني ؟؟ ها اخبار ثالث معاكم وكيف المذاكره ..


_________________

_________________

 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://school-3.montadarabi.com

كاتب الموضوعرسالة
نور



عدد الرسائل : 730
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الثلاثاء مارس 10 2009, 02:27

ماشى الحال .. معك حق قاعدة فوق قلبك .. يا عينى ..
وعلى قولت المثل .. كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ..
سلامى يا درة الاسلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج



عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: زين ماقلت تستاهل الدرة المصونة   الثلاثاء مارس 10 2009, 04:08

حلوة بس مسويت لي مشكلة واخرجتني من دائرة الارتياح
وأكثر شيء مضايقني أن الفصول ضيقة
ومـــــــــــافي طابور ياللي كل يوم كنا
نطالع بويوه بعض ونتفاءل بها والله يعوضنا خــــــــــيــــــــــر
تشكــــــــــــــــ على السؤال ـــــــــــري
ودمــــــ في أمان الله ـــــــــت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور



عدد الرسائل : 730
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الثلاثاء مارس 10 2009, 05:03

يلا اهم شى ان عاجبك ...
والفصول حلوه ماشى حالها لكن الكراسى مو طبيعية ..
بنتعود ....
سلامى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام



عدد الرسائل : 450
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء مارس 11 2009, 01:52

لا حبيبتي مو فوق قلبي



فوق كرسي اول ابتدائي



ههههههههههههههههههههه
سلامي يا.......يا الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور



عدد الرسائل : 730
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء مارس 11 2009, 03:47

اه ..صح فوق الكراسي...
اسفة ظنيت اني قاعدة فوق قلبك ..
معلش..
يا عسوله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام



عدد الرسائل : 450
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 00:36

حلو الاعتراف يالله بسامحك هـ المرة ( اخطي اكسب فيك ثواب)
يـ الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور



عدد الرسائل : 730
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:03

هههههههههههههه..
تدرى انك اخذتى بنفسك مقلب.. والله ..
لا نى قعدت ابكى .. affraid يوم ظنيت انى قاعدة على قلبك ..
ابغى اصححلك شى .. اولا احنا قاعدين على كراسي ثانى ابتدائى ..
يلا اعترفى.. Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام



عدد الرسائل : 450
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:22

اولى او ثاني ماتفرق كلهم ابتدائى

ههههههههههههههههههه

الحين انتي اعترفي يا الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور



عدد الرسائل : 730
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:27

لا تفرق .. يعنى الواحد مثل الاثنين .. لازم اشكيكى لاستاذه وفاء ..وهى تشوف شغلها معك ..
اه عرفتك .. ولو .. عارفه انا شكيت بينك وبين رحاب ..
لانكم صديقات زينة .. بس يوم سالتك عرفت انه انتى .. :mnm:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:38

اتجري وشوفي وش راح يصيرلك
راح نزورك في المشفى عن قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:49

المشكله .. على استاذه وفاء اخاف تنصدم .. كل المجهود الى سوته يروح هباء منتور ..لهذا السبب ما رح اقلها ..
وانتى رح تجى معى على المستشفى لانى ما رح اقصر فيكى .. ورح تقعدى بالغرفة الى جنبى عشان تونسينى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 01:58

مجرمة......................................................
الله يطعمك تكون الغرف جنب بعض

اولى وثانى الذي اقصده يا الحلوة انهم بنفس المرحلة



هههههههههههههه(حلوة صح اعترفي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 02:26

يعنى هذا اسمه تلاعب ..
اه هم بنفس المرحله لكن هذه اولى وهذا ثانى.. ولا شوو..
ههههههههههه..
ادرى انى حلوه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 02:38

ماقصدي انتي حلوة التلاعب حلو



ههههههههههه الاخت مصدقة نفسها انها حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**بسمة امل**



عدد الرسائل : 25
جنسيتك : يمنية
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 02:47

والله يا درة الاسلام انتي ونور
Laughing Laughing Laughing Laughing ماعندكم ماعند جدتي
تفكروني باختي الصغيرة حاولوا تكبببببببببببببببروا
scratch حتى لو انه صعب عليكم
🇬🇭هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 02:48

يا الحلوة انهم بنفس ..........
اطلعى فوق .. على ما اظن انك اخذتى حروف النداء .. يا ..اداة نداء .. والمنادى .. حلوه ..وهى انا ..لا تقولى مو انا ..
ههههههههههههه..
وكمان بالعربى ما لك فالحة قلنا رياضيات معلش بس عربى كمان .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 02:51

**بسمة امل** كتب:
والله يا درة الاسلام انتي ونور

Laughing Laughing Laughing Laughing ماعندكم ماعند جدتي

تفكروني باختي الصغيرة حاولوا تكبببببببببببببببروا

scratch حتى لو انه صعب عليكم

🇬🇭هههههههههههههه

اقوووووووووووول.. قاعدين نتسلى .. ايش ورانا .. لتكونى غرتى ..
هههههههههه.. والله انا عاقلات .. لكن لازم نواكب المدرسة الى احنا فيها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـــه الكـــون

avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : في غرفتي
المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
جنسيتك : يمنية
فصل : -
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 03:03

ههههههههههههههه بسم الله عليكم انتوا الثنتين
>>>>>انا اللي بزوركم واجيب لكم ورود بعد Cool

ما الومكم والله شكل المدرسه الابتدائي ماثره عليكم بقووووووه clown
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 03:16

والله خوفى بعد الكلام الى قلتى .. تجى درة الاسلام وتوريكى شغلك يصير انتى الى بدك ورد ..
ههههههههههه.. Very Happy Laughing Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**بسمة امل**



عدد الرسائل : 25
جنسيتك : يمنية
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 03:25

بصراحه لو على المدرسة ماالوووووووووووووووووووووووومكم No
وحررررررررررام عليكي انا عاقلة ولسى ماوصلت
Crying or Very sad Crying or Very sad للمرحله الي وصلتوا لها
بس عن قريب انشاء الله
:hghg:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 03:49

هههههههههههههه.. يلا كلنا بالهوا سوا ..
يعنى قريبا بتنصفى لجنبنا .. يا هلا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـــه الكـــون

avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : في غرفتي
المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
جنسيتك : يمنية
فصل : -
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 04:39

يابنات الله يسعدكم انا حست واتلعوزت
وانا احاول اعدل الصوره الشخصيه والتوقيع وماهو راضي يضبط معي
ممكن اتقولولي كيف ؟؟؟؟ اذا ما عليكم امر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـــه الكـــون

avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : في غرفتي
المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
جنسيتك : يمنية
فصل : -
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 04:50

دره الاسلام >>> What a Face وينها
لالالا ماهي موجوده >>>>اشوهـ بغيت اروح مندي Cool

يسلموووو حياتووو مابي ورد ...كثر الله خيرك

احس ان على كل ورده بتعطوني ياها بيكون في
ضربه على وجهي>>>على كذا بتجيبوا باقه ورد :mnm:
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 12 2009, 22:33

هلا والله بسوسو (رجة الكون) هلا باختي هلا


نور في خطأ مطبعي انا كان قصدي يا الشينة (الرياضيون يكتبون أ وينطقونة ب ويقصدون بة ج) يا الشينة
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة مارس 13 2009, 01:47

ههههههههههه.. هذه حجة الهربين من الحقيقة .. والله ضحكتنى .. ذكرتنى .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة مارس 13 2009, 01:53

انا ماأهرب وبمين ذكرتك
وكان قصدي ع الشئ الذي كتبتة اخر المساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة مارس 13 2009, 01:59

مين .. بالى كانت تقول هذه العباره ..
اه بس كتبتى قبلها شى ...
يلا مو مشكله .. انا حلوووووه.. وانتى بعد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة مارس 13 2009, 02:02

خلينى اخذك على قد عقلك ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة مارس 13 2009, 02:18

انا حلوة مش عشان تاخذيني ع قدر عقلى









ياحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: مشكورة نور على التشهير   الجمعة مارس 13 2009, 05:40

ما قلنا أسماء قلنا ألقاب بس زين قلت اسم خويتي معاي
مــــــــــــــــا ظنيت أحد مأخد مساحة بالدردشة كبركـ خفي شوي وانا وين حقوقنا
هي كـــلام وبس جاء الادارة وتبي تعلمكـ الكلام على أصوله وشوفي وش سو فينا كله منـكـ
ودمــــــــ في أمان اللـــــــــــــــــــــــه ـــــــتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الإثنين مارس 16 2009, 05:34

درة الاسلام كتب:
انا حلوة مش عشان تاخذيني ع قدر عقلى









ياحلوة

لا تقولى انك غلطى مره ثانية .......... هذه يا حلوه ..... اول مره قلنا يمكن غلطانة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**بسمة امل**



عدد الرسائل : 25
جنسيتك : يمنية
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الإثنين مارس 16 2009, 05:39

كيييييييييييييييييييييفك يا درة الاسلام
وايش مدخلك في هاليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الإثنين مارس 16 2009, 05:44

مالى درة الاسلام ......نووووووووووووووور..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الثلاثاء مارس 17 2009, 00:27

لا تقولى انك غلطى مره ثانية .......... هذه يا حلوه ..... اول مره قلنا يمكن غلطانة


لا مو انا الغلاطنة بس الغلط مطبعي آنسة نور



كيييييييييييييييييييييفك يا درة الاسلام
وش ذا السؤال الغبيي بسمة امل 24 ساعة انا وياك

انتي كلميني كيفي

ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور

avatar

عدد الرسائل : 730
العمر : 27
جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الثلاثاء مارس 17 2009, 05:08

ااااااااااااااه .........
ذكرتى كيمياء..
كيف سهل ولا ..
.. يلا على النوم بسرعة .. ومافى داعى للنت ..يا درة الاسلام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس مارس 19 2009, 00:25

كيمياء في اسهل منة بالذات لما تشوفي البروم.............. فلور

بعرف مافهمتي آآآهـ

نوم؟؟؟؟
اكيد كونتي تكلمي ااختك مو انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: وينكـ   السبت مارس 28 2009, 04:14

تري في الدردشة العربي ما يجي عندي يا درة
حقيقي عيونكـ عيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   السبت مارس 28 2009, 15:37

كالعادة اروجة كلامك الغاز بس ولا يهمك فهمت تقريبا
عيونكـ عيون وش القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـــه الكـــون

avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : في غرفتي
المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
جنسيتك : يمنية
فصل : -
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء أبريل 01 2009, 02:46

هلا بقلبي هلا بحياتي هلا ببعد حيي دردر
هيه هيه هيه هيه اخوي طير الفيروس من الابتوب Very Happy
وجع مابغى يطلع لزقه ع العموم خليني اسبح في المنتدى شوي
وحشني موووت
بايوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء أبريل 01 2009, 02:55

هلا بدرة وش أخبار الواجبات مع اني متأكدة أنكـ ما حليتيهاوهـــــــــــــلا برجتنا هلا والله ما بغيتي ترجعين وش أخبار أختبار التوحيد
تقبلـــــــــــــــــــــ مروري ـــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء أبريل 01 2009, 03:07

رجـــه الكـــون كتب:
هلا بقلبي هلا بحياتي هلا ببعد حيي دردر
هيه هيه هيه هيه اخوي طير الفيروس من الابتوب Very Happy
وجع مابغى يطلع لزقه ع العموم خليني اسبح في المنتدى شوي
وحشني موووت
بايوووو
الحمد لله هلا با الغالية
🇬🇭
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الأربعاء أبريل 01 2009, 03:11

أريـــــ الحياءـــــــج كتب:
هلا بدرة وش أخبار الواجبات مع اني متأكدة أنكـ ما حليتيهاوهـــــــــــــلا برجتنا هلا والله ما بغيتي ترجعين وش أخبار أختبار التوحيد

تقبلـــــــــــــــــــــ مروري ـــــــــــــــــــي

lol!
لا والله لسا ماحليت ولا شئ مريحة نفسي ع الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: كيفكم   الخميس أبريل 02 2009, 07:13

كيفكم يـــــــــــــــا الساهرات ناوين تكملوها لمتى
وأنت يــــــــــــا المهملة أبيكـ تحلين واجباتكـ
تقبــــــــــــــــــــ مروري ــــــــــــــــــــلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـــه الكـــون

avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 26
الموقع : في غرفتي
المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
جنسيتك : يمنية
فصل : -
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس أبريل 02 2009, 08:26

حنا مو سهرانات الساعه توها 3 ونص بدري
ولا يادره زيزو انتي بعد تسهري معانا ولا نسيتي

يالله اروح انام ابركلي وراي قومه الصبح ابي ادرس ادب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: اخـــــــــص على الدفرة اخص   الخميس أبريل 02 2009, 21:47

طلعتي أدفر منا قولي ذاكرتي ولا للحين
وش فيكـ درة مطولة الغيبة ولا.............. ما يحتاج أكمل
تقبـــــــــــــــــــــــــ مروري ــــــــــــــلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس أبريل 02 2009, 22:21

أريـــــ الحياءـــــــج كتب:
طلعتي أدفر منا قولي ذاكرتي ولا للحين

وش فيكـ درة مطولة الغيبة ولا.............. ما يحتاج أكمل

تقبـــــــــــــــــــــــــ مروري ــــــــــــــلي
لالالالالالالالالا كملي انسة زوزو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: هذا جزاء المعروف   الخميس أبريل 02 2009, 22:31

بس أكون شهمة واستر عليكـ وأكون أفضل منكـ
مثل ما يُقال من ستر أخيه سُتر
تقبـــــــــــــــــــ تحياتي ــــــــــــــــــلي
أريـــــ الحياء ـــــــج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس أبريل 02 2009, 22:54

أريـــــ الحياءـــــــج كتب:
بس أكون شهمة واستر عليكـ وأكون أفضل منكـ

مثل ما يُقال من ستر أخيه سُتر

تقبـــــــــــــــــــ تحياتي ــــــــــــــــــلي

أريـــــ الحياء ـــــــج
[color=green]عفواً تستري على....................... الساتر هو المولى زووزوو .........افضل مني بشو
عادي تكلمي بشو مابدك( بـ الشامي[/color])
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الخميس أبريل 02 2009, 23:45

لالالايمه .............. عمومأً ما ودي
متل ما أُ لتي مــــــــــــــــــا بدري
ونعم بالله نعم الســـــــــاتر الله
يالله استر علينا يوم الحســـــــــــــاب
تقبـــــــــــــ تحياتي مرمر ولا تبين مومو ــــــــــــــلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 01:55

أريـــــ الحياءـــــــج كتب:
لالالايمه .............. عمومأً ما ودي

متل ما أُ لتي مــــــــــــــــــا بدري

ونعم بالله نعم الســـــــــاتر الله

يالله استر علينا يوم الحســـــــــــــاب

تقبـــــــــــــ تحياتي مرمر ولا تبين مومو ــــــــــــــلي
مومو......مرمر ماتفرق بس احس انو مرمر احسن



يالله استر علينا يوم الحســـــــــــــاب.....آآآآمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريـــــ الحياءـــــــج

avatar

عدد الرسائل : 431
جنسيتك : أخرى
أعلام الدول :
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: هــــــــــــــــــــــــــا مومو عنـــــــــــاد   الجمعة أبريل 03 2009, 02:41

للحين طفشـــــــــــانه ولا بعداالأستاذة انكسر حاجز الطفش
تقبلـــــــــــــــــــــــــ مروري ــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 02:53

الاستاذة وفاء قصدك صح والله ولها وحشة اتمنى اشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطورة



عدد الرسائل : 43
جنسيتك : سودانية
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:32

السلاااااااااام عليكم
كيفك درة الإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:36

كويسة وانتي ياالحلو كيف الادب معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطورة



عدد الرسائل : 43
جنسيتك : سودانية
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:40

الحمدلله
يعني إيش راح نقول أكثر من إنو ماشي الحال
وكيفك انتي مع الأدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطورة



عدد الرسائل : 43
جنسيتك : سودانية
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:45

هااااااااااااا ويييييييييينك
تراك طولت مررررررررررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:48

معاك يا الغالية اما الادب فا ما اعرف وينو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطورة



عدد الرسائل : 43
جنسيتك : سودانية
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 03:58

المهم خلينا من الدراسة
تراها دردشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 450
الموقع : في هـــ الدنيا
المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: دردشة بنات ثالث علمي   الجمعة أبريل 03 2009, 04:15

معك حق افتحي وش تبين نتكلم فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دردشة بنات ثالث علمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلم رصاص :: منتدى الطالبات :: منتدى الصف الثالث ثانوي-
انتقل الى: